منتدى القديس مارمينا

منتدى مارمينا يرحب بالزوار
ونتمنى قضاء اسعد الاوقات
ويسرنا انضمامك لاسرة المنتدى
منتدى القديس مارمينا

اهلا بكم فى منتدى مارمينا

    قلب الرجل القوس وأسرار الحب

    شاطر

    MaR-MiNa
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل: 6570
    العمر: 25
    الموقع: http://mar-mina.yoo7.com
    العمل/الترفيه: طالب فى كلية تجارة
    المزاج: Ma2OlNa BnDaRdSh
    المزاج:
    وسام لهذا العضو:
    تاريخ التسجيل: 10/03/2008

    صليـب قلب الرجل القوس وأسرار الحب

    مُساهمة من طرف MaR-MiNa في الأحد 20 أبريل 2008, 5:16 pm

    قلب الرجل القوس وأسرار الحب


    ينجذب رجل القوس إلى النساء اللواتي يملكن جاذبية جنسية وحيوية وذكاء, ويجب إن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة, وعلى المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل.يحب الرجل القوس المرآة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة, لأنه يكره المرآة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته. يهوى المرآة المستقلة التي لا تتدخل بشؤونه الخاصة, يسعى للارتباط بالمرآة المتحررة, المغامرة, ذات الروح المرحة والمسلية.الرجل القوس صريح جداً في الحب, بالرغم من ذلك يميل لإقامة علاقات سطحية ويفضل الهروب من الالتزامات والارتباطات أو الشعور بجدية الحياة, وهو لا يتردد بزج نفسه في علاقات متهورة وقد يهجر أو يتخلى عن حبيبته بنفس التهور.هذا الرجل ميال بطبعه للطرب والفرح, يحب الاحتفالات والمناسبات ويهتم بالأعياد والطقوس والمواسم, يحب الصدق وقد يضطر لقطع علاقة مع صديق إذا اكتشف انه يكذب, وتفاؤله المبالغ فيه قد يسبب له الكثير ن المشاكل, حيث انه يثق بكل الناس, عليه أن يحد من ثقته العمياء بكل شيء.

    إذا مر هذا الرجل بتجربة عاطفية فاشلة فانه يتخطاها بهدوء, عساه أن يقابل تجربة ناجحة. لديه عدد كبير من الأصدقاء وعدد قليل من الأعداء الذين ينزعجون من صراحته التي قد تكون أحياناً مؤلمة. توقعي من فترة لأخرى كلمات موجهة إليك مباشرة, عليك أن لا تغضبي حيث يوضح ما يقصد حتى ولو كان يغازلك, هو دائم الخلط بين الحب والصداقة.عندما يلاقيك هذا الرجل أول مرة قد تظنين انه سيء النية, وهو في الحقيقة يبحث عن صداقة بريئة. هذا الرجل مخلص جداً في الحب وإذا اختارك زوجة له فهذا يعني إخلاصه لك وحدك رغم مجاملاته الحارة لكل فتاة جميلة يراها أو يقابلها, حتى ولو كانت عجوزاً متصابية. مع القوس كوني كما انت, ولا تحاولي أن تسجنيه بشاعرك وأشواقك الفياضة كل ليلة, واظهري له استقلالك وانشغالك بحياتك الخاصة, طالما هو يحترم حريتك وتحترمين حريته, عندها يعترف بأنك فتاة أحلامه.الرجل القوس يملّ من كل علاقة فقدت عنصر الرومانسية, مع ذلك هو دائم البحث عن الأمان والاستقرار, انه يحلم بالاستقرار ويخافه في إن واحد, وخاصة انه يعتبر الاستقرار كحبل المشنقة حول عنقه. نظرته للحب مثقلة بالأحلام والأماني وتوافقه إلى الكمال الروحي والنفسي أكثر من ميله للكمال الجسدي, وهذه الأشياء سيصعب تحقيقها في أية علاقة. لا يرضى بالقبول بأمور لا يقتنع بها عقله, مع ذلك يركز الرجل القوس على الارتباطات المتينة, وهو بحاجة إلى هدف يسعى إلى تحقيقه, حتى وأن كان مستحيلاً. عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه, وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرف بنضج وتحمل المسؤولية.

    ما يجذبه في المرآة هو نزعة المغامرة وحبها للمرح, عليك أن تملك روح الدعابة والمزاج, كي تبعدي عنه الملل والضجر. مشكلته الكبيرة تكمن في مده لجسر بين مخيلته الحالمة والحقيقية المادية, إن العيش في العالم الخيالي هو الحل الوحيد لتأمين سعادة هذا الرجل, وهذا ما يدفع به إلى فقدان الأمل بإقامة علاقة عاطفية ناضجة. خوفه من الفشل العاطفي يوازي خوفه من الفشل المادي, ولأنه يملك قلباً من ذهب, يبقى هذا القلب معذباً وتساعده صداقاته وثقته في الوصول لأهدافه.إذا أردت العيش مع هذا الرجل المتفائل دائماً والذي يعرف كيف يقاسم أفراحه الآخرين, ويحترم المرأة ويعاملها على قدم المساواة, عليك أن تتقبليه كما هو. هذا الرجل لا يبحث عم كمال المرأة أو عن جمالها, بقدر ما يفتش عن الذكاء وروح المرح الذي تتميز به. عليك أن تكوني متفهمة لتصرفاته, هو لا يفتعل المشاكل من اجل أمور لا أهمية لها, وهو ليس من النوع الذي يضخم الأمور. إنه إنساني ومهذب ولبق في علاقاته. الرجل القوس حبيب صادق وذو قلب كبير, مخلص لشركته ولعائلته, الحياة معه نابضة بالحيوية والحركة ونفسه تشعرك بالتجدد والنشاط وحب الحياة.يمكنك مع الرجل القوس أن تعيشي أجمل علاقة عاطفية بل أحلى حب على الإطلاق لان هذا الرجل لا يمكنك لا إن تفتخري به.


    _________________
    استطيــع كـــل شـــئ فــى المسيـــح الـــذى يقـــوينـــى

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 25 يوليو 2014, 8:14 pm