منتدى القديس مارمينا

منتدى مارمينا يرحب بالزوار
ونتمنى قضاء اسعد الاوقات
ويسرنا انضمامك لاسرة المنتدى
منتدى القديس مارمينا

اهلا بكم فى منتدى مارمينا

    قلب الرجل الجدي وأسرار الحب

    شاطر

    MaR-MiNa
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل: 6570
    العمر: 25
    الموقع: http://mar-mina.yoo7.com
    العمل/الترفيه: طالب فى كلية تجارة
    المزاج: Ma2OlNa BnDaRdSh
    المزاج:
    وسام لهذا العضو:
    تاريخ التسجيل: 10/03/2008

    صليـب قلب الرجل الجدي وأسرار الحب

    مُساهمة من طرف MaR-MiNa في الأحد 20 أبريل 2008, 5:17 pm

    قلب الرجل الجدي وأسرار الحب

    مع انه يفضل البقاء في المنزل لمعالجة المواضيع الجدية, بارد, متحفظ, متكبر, ولكنه ليس سوى خجول, يتضايق من نفسه, يتعذب لاحاسيسه بالتصلب ولا يحب مظهره الخارجي.خلق مكبوتاً بحاجة للانتباه وللحنان. يعطي انطباعاً قوياً بأنه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه. طموح جداً ويملك طاقة هائلة للعمل الشاق. بظنه البعض هادئ الطباع بارد المشاعر أو يحسب لكل شيء حساباً, ربما هذا صحيح, لأنه لا يعرف فعلاً حقيقة مشاعر الآخرين. مخلص, أمين, يفرض على الآخرين احترامه, يتحمل المسئولية, ويسعى للوصول إلى أعلى المراكز الاجتماعية, سمعته جيدة في مجتمعه, وطالما انك تثقين به وتخلصين له فهو يحافظ عليك ويخلص لك. يتمسك بالقيم التقليدية التي تحدد دور كل من الرجل والمرآة في الحياة الزوجية, يشعر بارتياح قوي عندما يلعب دور الأب الذي يحمي زوجته وأولاده.مهنته وعمله يأتيان في الدرجة الأولى من الأهمية. يريد من زوجته أن تبدو جذابة وأنيقة وذات ذوق رفيع, تشاركه أهدافه في الحياة, يوفر لها الاستقرار والاطمئنان والشعور بالثقة.. ويحتاج إلى امرأة تدرك وتقدر قيمة المال. حذر ويخاف أن يخذل. يتقدم نحو الحب مشككاً, يبدو جافاً, يخاف الارتباط.يجد صعوبة في التعبير عن عواطفه, لكنه بحاجة للحب أو يلبي رغباته الجنسية المتطلبة متفادياً الوقوع في الحب.يصلح للزيجات المتأخرة ويصبح الزوج المثالي, يخطئ من بظنه بارداً في أمور الحب وخيالياً من الأحاسيس, وهو إذا حاول إخفاء عواطفه الرقيقة وهيامه الملحوظ إذا أحب, ويحتاج لعبارات الإطراء والمديح.إذا كانت المرأة أنانية وتكثر مطالبها, فالرجل الجدي لا يناسبها.

    نصيحة لها أن لا تتزوجه حتى لو كانت تحبه, لأنه بحاجة لان بحاجة لان تكون المرأة له أكثر من أن يكون هو لها.بشكل عام هو من أكثر الرجال اخلاصاً حتى وإن ضبط يختلس نظرة إلى امرأة جميلة, وإخلاصه يعود إلى حبه للحياة العائلية وتقييمه للرباط العائلي, فالجدي من الرجال الذين يقضون معظم أوقاتهم مع عائلاتهم ويتأخرون في الوقوع بالحب والغرام أكثر من أي رجل آخر.يطلب من زوجته أن تحترم والديه وإذا صدقت في ذلك سيحبها ويحترمها أكثر. لا يعرف كلمات الحب والإطراء والمديح ويجد صعوبة في إسماع حبيبته كلمات الحب والغرام ويعتقد بأنها يجب أن تعرف مشاعره وأحاسيسه طالما هو يعيش معها, فالحب عنده ليس بالكلام والشعر. زوجته أو حبيبته تبقى الفتاة أحب دون الأخريات.لا يسمح مطلقاً لرومانطقيته بان تملي عليه قراراته. الحب ليس الدافع الرئيسي للزواج عنده فهو يفضل التضحية بالحب الكبير من اجل شريك مستقر, مناسب وعقلاني. يبحث دائماً عن شريكة وعندما يتزوج يبحث عن الاستقرار.يعطي أهمية كبرى للاحترام العميق, للشعور بالواجب, للإخلاص لقوة الرباط العائلي, يفضل هذا على عاطفة جامحة وحب مجنون. باستطاعته أن يعيش حباً عارماً جارفاً ويبقى في قرارة نفسه حذراً يسبب عدم ثقته بالعواطف القوية والحب العارم.يجد صعوبة في إظهار مشاعره وأحاسيسه بطريقة عفوية ويجد ضرورة للتحفظ والسيطرة على الذات, يشعر بحب عظيم نحوك دون أن يدعك تعلم بذلك.يخفي مولود برج الجدي خجله ورقة قلبه وحنانه.

    يحب الوحدة عندما لا يجد من يتجاوب مع أفكاره ويفهمه, وقد يتفاعل مع المجاملات أو يتجاهلها, وهو دائماً في رومانسيته الجدية والرزانة, لكن عندما يتعدى مرحلة الحجل تكون تعبيراته عنيفة ومثيرة, لا يطلق العنان لعواطفه, وقد يتزوج من اجل المال أو المركز أو الجاه, ولا يتورط في الزواج إلا إذا كان مهيئاً عاطفياً ونفسياً.إذا كنت امرأة من النوع التي تحب أن تبدأ حياتها بالصخب واللعب والتغييرات والمغامرات فلن تسعدي مع رجل برج الجدي.عند الزواج يكون متروياً وان اندمج في قصة حب قوية يتوجها بالزواج, ولكن إذا فشل يعطي لزوجته فرصة ثابتة لأنه يكره الآلام النفسية والشعور بالضعف. سيختار المرأة التي تصلح أن تكون أُماً صالحة وسيدة منزل فاضلة. إن الجمال والتوافق الجنسي أخر ما يبحث عنه, إذا كنت تريدين الحفاظ على زوجك من برج الجدي عليك أن تحبي والته وتحترمي والده وتصادقي أخواته والا ستضعينه في صراعا نفسية تجعله مهموماً وفي عبوس دائم, لا تنطقي في إشعال غيرته فلا تحرجيه وتحرجي طبيعته المتحفظة.عليك أن تفهمي كل ما يدور بداخله لأنه لا يعبر عنه بسهولة وهو ليس من النوع الذي يفصح عن أحلامه ويحتاج إلى تشجيع عي يترك خجله وتحفظه والا سيتعود أن يخفي مشاعره بسبب حساسيته الشديدة, لا يعطي الحرية الكاملة لزوجته رغم حنانه ومحبته لها ولديه القدرة على خلق جو مرح ومثير في بيته.إذا تزوجت من رجل الجدي ستنعم أيامك بالسعادة والاستقرار المادي والمعنوي حتى أخر يوم في عمرك لأنه يحميك من كل مخاوفك كامرأة.




    _________________
    استطيــع كـــل شـــئ فــى المسيـــح الـــذى يقـــوينـــى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 27 أغسطس 2014, 10:57 pm