منتدى القديس مارمينا

منتدى مارمينا يرحب بالزوار
ونتمنى قضاء اسعد الاوقات
ويسرنا انضمامك لاسرة المنتدى
منتدى القديس مارمينا

اهلا بكم فى منتدى مارمينا

    قلب الرجل الدلو وأسرار الحب

    شاطر

    MaR-MiNa
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل: 6570
    العمر: 26
    الموقع: http://mar-mina.yoo7.com
    العمل/الترفيه: طالب فى كلية تجارة
    المزاج: Ma2OlNa BnDaRdSh
    المزاج:
    وسام لهذا العضو:
    تاريخ التسجيل: 10/03/2008

    صليـب قلب الرجل الدلو وأسرار الحب

    مُساهمة من طرف MaR-MiNa في الأحد 20 أبريل 2008, 5:18 pm

    قلب الرجل الدلو وأسرار الحب

    بينما ينجذب اغلب الرجال إلى الجسد الجميل فان مولود الدلو يتصرف بطريقة مختلفة تماماً. فهو لا ينجذب إلا للمرأة ذات التفكير السليم والعقل النير, ويحترم المرأة متعددة المواهب, ويفترض بأنها يجب أن تعطيه حرية متابعة نشاطاته. أما هو فعندما يقول لزوجته أن ثمة اجتماعاً يجب أن يحضره فهو لا شك صادق. لا يتحمل المرأة الغيور أو التي تحاول امتلاكه ولا يرتاح مع المرأة اللعوب ولا يتحملها. أما المرأة التي حازت على احترامه, فتكون شريكته في كل شيء.برج التناقضات. لو عرف ما يريد لوجد السعادة في حياته العاطفية. يحب بصدق لكنه دائماً في حالة خوف من الارتباط حفاظاً على حريته, وعندما يجد أن لا مفرّ من الزواج يجد ألف عذر كي يهرب ثم يدّعي انه تعيس. المغامرات الصغيرة لا تشبع رغباته ويبحث عن حب مستحيل وسيدات لا يمكن الوصول إليهن.يبقى أمامه حل واحد عاقل: زواج الصداقة-التفاهم مع فتاة ذكية غريبة ومستقلة يقاسمها السرير دون أن يكون هناك أي إكراه وتوافقه على الإحترام المتبادل للحرية الشخصية. مهما يكن, نراه دائماً يفضل الإرتباط الحرّ على الزواج التقليدي والبرجوازي.المرأة العادية الواضحة لا تستهويه, بل تلك غامضة الملامح والشخصية. فضولي يستهويه كل ما هو شاق وصعب, لذلك يتعلق بكل ما يثير فضوله وتساؤلاته. بقدر ما يحب الغموض في المرأة يحاول أيضاً أن يبدو غامضاً مثيراً للتساؤل والحيرة.يتأثر كثيراً بالمرأة ذات الشخصية القوية والإرادة الصلبة ويغرم بها. شهم مع الجنس اللطيف, لا يحاول كسب ودّهن بالخداع والإطراء الكاذب والحركات المصطنعة.يريد زوجة صديقه, ومخلصة, مميزة عن غيرها, ذات شخصية قوية يثق بها ثقة عمياء ولا يغار عليها مطلقاً, لكن إذا شعر إنها غير صادقة معه يدعها ترحل ويتخلى عنها بسهولة مهما يكن حبه لها قوياً. لا يحب المرأة المتساهلة ويسعد كثيراً إذا اتخذت زوجته موقفاً صلباً وحازماً فيفتن بها ويزداد حبه لها.لا ينسى أبداً حبه الأول حتى ولو مرّ زمن طويل على الفراق. والمعروف عنه انه في اغلب الأحيان قد يتزوج بصديقة طفولته. ذاكرته ضعيفة ولذلك يجب أن لا يلام إذا نسى تاريخ ميلاد زوجته أو حبيبته.

    لا تتوقعي أن يتصرف رجل الدلو كما يتصرف المحبوب, لأنك أن فعلت ذلك تعرضين نفسك لصدمة وربما لسلسلة من الصدمات, من حيث الصداقة ستجدين كل ما تتمنيه في الصديق, ولكن الحب..انه شيء آخر مع برج الدلو.على الفتاة التي ترغب في اصطياده أن تعرف انه كثير الفضول, فالكتاب المفتوح لا يستهويه بل الصفحات المطوية. وكما زاد الغموض كلما تنبهت غريزة الكشف لديه. وعندما تتجاهله أنثى أو تحتفظ بأسرارها لنفسها, في البداية على الأقل, فانه يفتح عينيه ويوجّه أذنيه.لن يقيّمك على أساس مطهرك وإنما يسلط عليك الضوء من راسك حتى قدميك. ويجب أن يتعرف على ما وراء هذا الوجه ولن يتردد في توجيه بعض الأسئلة المحرجة في سبيل ذلك.يظل صديقاً وفياً, لا يتأثر بالشائعات الخبيثة. وان كان سيستمع إليها فذلك من باب الفضول. رجل الدلو غالباً ما يجعل الصداقة الجميلة الرائعة أساساً للحب ويختار فتاة صديقه تستطيع أن تجاريه في اهتماماته التي لا حصر لها.حتى بعد أن يستجمع شجاعته ويقول:"أحبك" فانه يتجنب موضوع الزواج بجميع الأعذار الممكنة. فان نفذت فانه يختلق أعذاراً وهمية جديدة, وهكذا تهرب الفتاة إلى رجل أكثر حرارة. لكن من السهل خداعه رغم حذره الشديد فهو رجل اجتماعي.بعد أن يسمح لنفسه بتركيز اهتمامه على امرأة واحدة دون سائر البشر فانه يكون حبيباً متفهماً. لكن لا تعتمدي على ذلك, فقد يميل للوراء ويثبت لنفسه انه لم يفقد حبه لأصدقائه بارتباطه بشخص واحد.

    هو لطيف ومطيع إلى حدّ مؤثر, لكن تذكري أن هذا السطح الهادئ ما هو إلا سراب ويمكنه ويمكنه أن يأتي بتصرفات غريبة قد تكون جارحة أو مهينة, إذا صدر عنك ما لا يطيق احتماله. لا تسامحيه إذا أخطا فهو لا يحب المرأة الضعيفة والاتهامات الباكية. ولا تثيري غيرته فتقودينه إلى الاعتقاد بأنه فقدك وفاز بك رجل آخر. بالرغم من أن الغيرة ليست سمة من سماته الأساسية فهو يثق فيك إلى أن يثبت عكس ذلك. ولا يرجع ذلك إلى ثقته العمياء بالناس بل لان تحليله الدقيق لشخصيتك قد أرضاه ‍هو مخلص ونادراً ما يكون خائناً, لان الجنس لا يغويه ما دام قد اختار شريكة حياته, فانه يلتفت إلى ما هو أكثر أهمية قد يثير غيرتك بسبب ميله الشديد لاكتساب الصدقات في أي زمان أو مكان فهناك أوقات لا تعرفين فيها أين تجديه, حتى بعد الزواج لا تنزعجي فهو مسّل جداً ومليء بالمفاجآت ولن تشعري بالملل إلا إثناء انشغاله, عندها يمكنك قراءة كتاب أو مشاهدة تلفزيون. لا تعامليه بالمثل, فهو عنيد في مسائل الحب وقد يؤدي إصراره في ذلك إلى دخولك مستشفى المجانين أو الهروب لشخص آخر.رجل الدلو إذا أحب وقع في مشكلة, لأنه يعتقد الأمور ولا يقهم أحاسيسه ومشاعره حق الفهم. لذلك بامكانه أن يطيّر صوابك. إذا إذا كنت على علاقة عاطفية به فقد تزعجك برودته جداً, لكن تذكري انه يتمتع بعنفوان كبير وكبرياء وسيطرة على عواطفه نتيجة لذلك.انه يعتبر الحب والتعبير عنه نوعاً من الطلب الذي سيحدّ من مجالات حريته الواسعة.أمر طبيعي أن لا يخبرك متى سيراك ثانية لأنه لا يؤمن بالوقت ولا يحب تحديد المواعيد مسبقاً, فالوقت كله ملكه وله حرية اختيار الزمان متى شاء. قد تصادقين نوعاً من رجال الدلو يرفضون حتى الكلام عن عواطفهم أو يتفوهون بكلمة تعبر عن أحاسيسهم. قد يصفونك بالسمجة فاحذريهم لأنهم خبثاء إلى أبعد الحدود, فكوني معه فجائية التصرف. لا تخافي من كلماته, ولا تصدقي كل ما يقول عن مشاعره فهو غير صادق حتى مع نفسه.وأخيراً مهما حاولت أن تفهمي تصرفات هذا الرجل فإنك سوف تفشلين, لأنه في كل مرة سوف يفاجئك بتصرفات غريبة. لهذا عليك أن لا تسير حياتك معه على نمط واحد. توقعي دائماً منه غير المتوقع.





    _________________
    استطيــع كـــل شـــئ فــى المسيـــح الـــذى يقـــوينـــى

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 نوفمبر 2014, 10:38 pm