منتدى القديس مارمينا

منتدى مارمينا يرحب بالزوار
ونتمنى قضاء اسعد الاوقات
ويسرنا انضمامك لاسرة المنتدى
منتدى القديس مارمينا

اهلا بكم فى منتدى مارمينا

    قلب الرجل الحوت وأسرار الحب

    شاطر

    MaR-MiNa
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل: 6570
    العمر: 25
    الموقع: http://mar-mina.yoo7.com
    العمل/الترفيه: طالب فى كلية تجارة
    المزاج: Ma2OlNa BnDaRdSh
    المزاج:
    وسام لهذا العضو:
    تاريخ التسجيل: 10/03/2008

    صليـب قلب الرجل الحوت وأسرار الحب

    مُساهمة من طرف MaR-MiNa في الأحد 20 أبريل 2008, 5:18 pm

    قلب الرجل الحوت وأسرار الحب

    قد يكون مولود الحوت من بين الأبراج الذي يكره برجه ويريده في الوقت نفسه لكثرة ما به من حساسية وشفافية وقوة, مع ذلك يحب مولود هذا البرج النساء اللواتي يساعدنه مادياً .يفتش هذا المولود في المرأة عن الشفقة والحنان وعمن تستطيع فهمه أو ترجمة مشاعره المرهفة إلى عاطفة صادقة وإحساس عميق, قد يقع ضحية لحبيبته عندما تكون من برج قوي مثل العقرب, الأسد, الحمل, الجدي, عندها يترك لها زمام المبادرة ويصبح تابعاً لها لا زوجاً.

    رجل الحوت مستعد للتضحية في سبيل فهم الآخرين له, لن يستعمل القوة مع الآخرين ليجبرهم علة سماعه أو فهمه بل يفضل الحديث الناعم الدافئ على مائدة تزينها أطيب أنواع النبيذ مع موسيقى هادئة ورومانسية.الرجل الحوت مميز في حبه وأحاسيسه ومشاعره وسريع التأثر, يقع في الحب بسهولة, يرتبك بسرعة أمام المرأة لأنه خجول .

    كي تفوزي بقلب هذا الرجل عليك أن تثقي به, لأنه بحاجة ماسة إلى ثقة وإخلاص الشخص الآخر. هو لن يقاتل أبداً وجهاً لوجه ويفضل الانسحاب والتراجع إلى الوراء,هي طريقة دفاعية يفضلها ويتقنها. قد تظنين في البداية أن من السهولة السيطرة عليه وإخضاعه لرغباتك, فكري ملياً بالأمر, لأنه ليس باستطاعتك السيطرة عليه لأنه يفضل الهروب بدل المواجهة.إذا كنت تحبين شخصاً يتخذ القرار بدلا عنك فلا تختاري حوتاً, الرجل الحوت أبعد ما يكون عن المحافظة والتسلط ولأنه ويتفق معهن أكثر مما يتفق مع الرجال. هو صاحب نظرة عميقة متفهمة للطبيعة الإنسانية, لن يعاملك كمجرد امرأة بل يحترمك ويحبك على أساس انك إنسانية وهذا أمر مهم في حياتنا.قلب الرجل الحوت في حالة عشق دائم, عندما يقع في الحب يغرق فيه حتى أذنيه, وهو في حالة بحث مستمر عن الحب المثالي الحقيقي الذي لا يتغير مع الظروف والأحوال, مع انه لا يحسن التعبير عن عواطفه.


    _________________
    استطيــع كـــل شـــئ فــى المسيـــح الـــذى يقـــوينـــى

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 25 يوليو 2014, 6:01 pm